التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:12 م , بتوقيت القاهرة

"57357" توقع بروتوكولا مع مصر للطيران لنقل الأطباء الأفارقة

توقع مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال "57357"، اليوم الأحد، بروتوكول شراكة وتعاون مع شركة مصر للطيران، وذلك في احتفالية بقاعة المؤتمرات بالمستشفى، لتكون الشركة الناقل الرسمي للكوادر الطبية الإفريقية التي تأتي للمستشفى ضمن برنامج التدريب الذي تقدمه للأطباء الأفارقة لمدة 4 سنوات.


ويشهد توقيع البروتوكول وزير الطيران المدني حسام كمال، ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار سامح الحفني، ورئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط هشام النحاس، وعدد من مسؤولي المستشفى.


وتتضمن الاحتفالية برنامجا متكاملا داخل قاعة مؤتمرات المستشفى لتوقيع بروتوكول الشراكة، ويقام على هامش البرنامج مأدبة عشاء، ويتخلله "برنامج فلكلورى" برعاية وزارة الثقافة.


ويأتي بروتوكول التعاون والشراكة ضمن مبادرة للتعاون العلمي تتضمن تدريب الكوادر الطبية الأفريقية على مدار 4 سنوات في مختلف أقسام مستشفى بالقاهرة، على أن تكون مصر للطيران الناقل الرسمي والراعي لهذه المبادرة، وذلك انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة مستشفى أورام الأطفال الخيري بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية لتوثيق العلاقات بين مصر ودول حوض النيل.