التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 04:37 م , بتوقيت القاهرة

دكتور في "هندسة عين شمس" يسلم أوراق امتحان "عطيتو" للنيابة

قال الأستاذ في قسم هندسة القوى، في جامعة عين شمس، الدكتور محمد حسن سليمان، في تغريدة له، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة، "تويتر"، اليوم السبت: "أتوجه الآن للكلية لتسليم أوراق امتحان (إنسانيات-4 ك ق) (61) ورقة، حيث تطلبها النيابة العامة المتواجدة في الكلية؛ لإثبات حضور الطالب إسلام ".



وأعلن اتحاد طلاب كلية الهندسة في جامعة عين شمس، عن تقديم استقالته، الخميس الماضي ، عقب مقتل إسلام صلاح الدين عطيتو، الطالب في الدفعة الرابعة، قسم كهرباء وقوى، بعد اختطافه من خارج لجنة الامتحان، حسب قولهم.


وطالب الاتحاد، في بيان له، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، الـ"فيسبوك"، مجلس الكلية، بفتح تحقيق فوري بشأن الواقعة، واتخاذ الخطوات القانونية كافة التي تثبت اختطاف الطالب من داخل الكلية، موضحًا أن الكلية تحتوي على كاميرات مراقبة، ويجب تفريغها لمعرفة كل من تواطأ في الواقعة ليتم محاسبته.


وقال البيان: إن زميلًا لهم في الكلية تعرض لواقعة اختطاف، أمس الأول، حيث فوجئ طلاب لجنة رقم "260أ"، الدفعة الرابعة، قسم كهرباء قوى، بدخول شخص مجهول الهوية، بصحبة أحد موظفي الكلية، وسأل عن الطالب إسلام، وطالبه بالذهاب إلى شؤون الطلاب، بعد الانتهاء من امتحانه، مضيفا لاحظ الطلاب انتظار هذا الشخص أمام باب اللجنة حتى الانتهاء من الامتحان، واصطحب الطالب إلى مكان مجهول، ولم يُستدل على مكانه من حينها.


وتابع: "لن نستطيع استكمال مهامنا فى حين أن طالب زميلنا خرج من اللجنة إلى المشرحة، وأن أعضاء الاتحاد معتصمين ومضربين حتى ظهور الحقيقة ومحاسبة الجاني".