التوقيت السبت، 11 يوليه 2020
التوقيت 07:11 ص , بتوقيت القاهرة

"النور" يعقد الجمعية العمومية العادية الثالثة للحزب

عقد حزب النور الجمعية العمومية العادية الثالثة للحزب، اليوم السبت، واستعرض رئيس الحزب الدكتور يونس مخيون، المراحل التي مر بها الحزب منذ التأسيس حتى الآن، وما تم من إنجازات، ووضع الأمانة العامة والمحافظات، وتقارير اللجان المركزية، والرؤية المستقبلية للحزب.


واستعرض الأمين العام للحزب المهندس جلال مرة، وضع الأمانة العامة والمحافظات وأهم الإنجازات التي تمت على الأرض. واستعرض المهندس أشرف ثابت، رئيس لجنة التخطيط بالحزب، تقارير اللجان المركزية وعرض الرؤية المستقبلية للحزب.



يذكر أن الجمعية العمومية لحزب النور تتشكل حسب المادة 44 من لائحة الحزب من: خمسة مندوبين من مؤتمر الحزب من كل محافظة منهم (أمين المحافظة، والوكيل الأول والثاني)، والأعضاء الدائمين باللجان المتخصصة على مستوى الجمهورية، والمحافظين من أعضاء الحزب ورؤساء المجالس المحلية الشعبية والمجالس المحلية بالمحافظات، وأعضاء الهيئة العليا، وأعضاء الحزب السابقين بمجلسي الشعب والشورى، وخمسين من الأعضاء المؤسسين يتم انتخابهم طبقا للمادة 34 من اللائحة، وأمين عام المحافظات.


مع العلم أن حزب النور عقد الجمعية دون دعوة الصحفيين ووسائل الإعلام ورفض أحد قيادات النور لـ "دوت مصر" التعليق على الأمر، مؤكدا أنه قرار هيئة عليا.