التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:34 م , بتوقيت القاهرة

"العاملين بالنقل الجوي": أزمة الطيارين انتهت

قال رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوي، حسن شحاتة، إن أزمة طياري مصر للطيران أسدل عليها الستار، مضيفًا "لا أحد يمكن أن يزايد على الدور الوطني للشركة وإجلائها للعديد من المصريين من الدول التي شهدت توترات في الفترة الأخيرة".


وأضاف خلال كلمته أمام الجمعية العمومية للنقابة بالمطار، اليوم السبت، أن طياري مصر للطيران وجميع العاملين المدنيين والفنيين بالشركة، يقفون يدًا واحدة ضد أي تخريب يستهدف البلاد.


وأشار إلى أن الأوضاع التي تمر بها البلاد بصفة عامة، وشركة مصر للطيران بصفة خاصة، تحتاج إلى تكاتف الجميع من أجل البناء ولا تتحمل تلبية أي مطالب فئوية.


فيما أكد نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، جمال دسوقي،  أن ما أفرزته المتغيرات والتحولات الاقتصادية والاجتماعية على جميع المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، من واقع جديد، يتطلب من عمال مصر بذل المزيد من الجهود لاستيعاب هذه المتغيرات وتجنب آثارها السلبية.


وأشاد في كلمته التي ألقاها نيابة عن رئيس الاتحاد، جبالي المراغي، بمبادرة رئيس الجمهورية، للاستفادة من بعض المطارات الجوية في تدعيم شبكة النقل الجوى الذي يؤدى إلى زيادة أعداد السائحين.