التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:37 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط تشكيل عصابي لسرقة ماكينات الري في المحلة الكبرى

ألقت الاجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، القبض علي تشكيل عصابي، اليوم السبت، مكون من 3 عاطلين، ومتخصص في سرقة ماكينات الري من الأراضي الزراعية وبيعها لأحد تجار الخردة بدائرة مركز سمنود- بحسب رواية أمنية.


تلقى مدير أمن الغربية، اللواء عبد الحميد الحصي، إخطارا من مفتش مباحث مركز المحلة الكبرى، المقدم أحمد كوهية، بتوافر معلومات تفيد أن "أحمد.ع"-26 سنة، عاطل، ومقيم بقرية بطينة التابعة للمركز- و"حماده.ع"- 26 سنة، عاطل، ومقيم بقرية محلة أبوعلي، التابعة للمركز- و"عامر.ز"- 33 سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة الرجبي بدائرة قسم أول المحلة- قد كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة ماكينات الري من الأراضي الزراعية، وبيعها لتاجر خردة بقرية محلة خلف، التابعة لمركز سمنود بالغربية.


بعد تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهمين، حال استقلالهم سيارة "نقل حمراء"، تحمل رقم "1117 نقل كفرالشيخ"، محملة بـ 3 ماكينات ري مسروقة، كما ألقي القبض على تاجر الخردة.


بمواجهة المتهمين، اعترفوا بصحة ماجاء بالتحريات وعملية الضبط، وارتكابهم 6 وقائع سرقات ماكينات ري مبلغ عنها، كما ضبطت المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم "22811 جنح مركز المحلة".