التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:01 م , بتوقيت القاهرة

شاكر يفتتح مركز خدمة لعملاء الكهرباء بـ3 ملايين جنيه

يفتتح اليوم السبت، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مركز خدمة المواطنين بقرية الكراكات مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ التابعة لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء.


وأوضح شاكر في بيان السبت، أن الهدف من إنشاء هذا المركز هو تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء، مضيفا أن المركز يشتمل على لوحة توزيع كهرباء بها عدد (2) مغذي دخول من مصدرين مختلفين لتأمين التغذية الكهربية والقرى المجاورة، وعدد (4) مغذي خروج وقابلة للتوسع والهدف من ذلك تحسين جودة التغذية الكهربية وتحسين الجهد.


ويقوم المركز باستقبال طلبات المشتركين وكذلك الرد على أية استفارات للمشتركين، فضلا عن وجود مركز لشحن العدادات مسبقة الدفع.


كما أضاف أن المركز سيقوم بخدمة عدد (4) وحدات محلية وتشمل عدد (90) قرية تابعة بإجمالي عدد (30000) مشترك من إجمالى هندسة بيلا والتى تبلغ (90000) مشترك، وأوضح شاكر أن تكلفة هذا المركز متضمنة (مبنى ـ لوحات ـ آثاث) بلغت حوالي 3 ملايين جنيه مصري.


وأكد أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية قطاع الكهرباء لتدعيم الشبكة الكهربائية ورفع كفاءتها، حيث لا يدخر القطاع جهدا في سبيل توفير التغذية الكهربائية لكافة طالبيها ولجميع أغراض الاستخدام.