التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 06:09 م , بتوقيت القاهرة

محلب: لدينا الكثير من المشكلات يجب العمل على حلها

اعترف رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، بوجود العديد من المشكلات التي يجب العمل عليها؛ وذلك بعد مقاطعة أحد الحاضرين لحديث وزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولي لشرح خريطة الحكومة لمشروعات الإسكان.


وأضاف محلب، خلال حفل تسليم 110 وحدة سكنية بمدينة بدر، بحضور عدد من الوزراء؛ اليوم السبت، أنه تم إضافة 11 ألف وحدة سكنية سيتم بنائها في منطقة المقطم، ليصبح إجمالي وحدات الإسكان الاجتماعي 250 ألف وحدة سكنية.


ومن جانبه، قال وزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولي، إنه تم الاتفاق بين الإسكان ووزارة التطوير الحضري لبناء وحدات سكنية في المناطق العشوائية ليصبح هناك سكنا لائقا للمواطنين، مشيرا إلى أنه سيبدأ العمل في هذا المشروع أوائل العام المقبل؛ موضحا أن مشروع إسكان القاهرة الجديدة ينتهي في 30 يونيو المقبل.


وأضاف مدبولي، أن حجم الاستثمارات في المدن الجديد ستصل إلى 28 مليار في عام 2016؛ كما تم طرح أراضي جديدة بحوالي 22 مليار جنيها في العال الماضي؛ وتم عمل تسوية في المنازعات، موضحا أن مشروع توشكى سينتهي أوائل سبتمبر المقبل، ويعد حي متكامل على أعلى مستوى؛ داعيا محلب لزيارته في أقرب وقت لتفقد المشروع على أرض الواقع.