التوقيت الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
التوقيت 07:42 ص , بتوقيت القاهرة

الشهابي: مرتكبو حادث "القطيف" أعوان الشيطان

ندد حزب "الجيل الديمقراطي" برئاسة ناجي الشهابي بـ"الحادث الإجرامي الغادر" الذي راح ضحيته ما لايقل عن 30 مسلما ما بين قتيل ومصاب من الذين يؤدون صلاة الجمعة فى مسجد الإمام على بن ابى طالب بقرية "القديح" في منطقة القطيف بالمملكة العربية السعودية.


وقال الشهابي في بيان اليوم الجمعة، إن "مرتكبي الحادث من أعوان الشيطان وأن من خطط له ونفذه ملعون في السماء والأرض"، محذرا من امتداد نار الفتنة التي يكتوي بها العرب في سوريا وليبيا ومصر إلى بلاد الحرمين الشريفين، بحسب تعبيره.


ودعا إلى مواجهة حاسمة على مستوى الفكر الداعشى المتطرف والدول المصدرة للفتنة حتى تكون تلك العملية الإرهابية هي الأخيرة، معتبرا أن المخطط الغربي الهادف إلى رسم خارطة جديدة للمنطقة العربية تحت مسمى الشرق الأوسط الموسع ينتقل بهذه العملية النوعية لتنفيذ مخططه التآمري الشيطاني لإدخال السعودية مرحلة التنفيذ.


وأكد الشهابى على ضرورة  اليقظة والحذر وحماية الاراضى المقدسة من الوقوع فى نار الفتنة التي يصدرها لنا أعداء الامة والدين.


كان انتحاري قد فجر نفسه داخل مسجد الإمام علي بمدينة القطيف، بالمملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، وسقط عدد من القتلى والمصابين، بحسب ما ذكر موقع "العربية نت".