التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:53 ص , بتوقيت القاهرة

السبت.. محاكمة 9 ضباط متهمين بقتل أب وابنه وزوجته وصديقه

تنظر الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المحلة، غدا السبت، أولى جلسات محاكمة 9 من ضباط الشرطة بمديرية أمن الغربية، المتهمين في واقعة قتل 4، ينتمي 3 منهم إلى أسرة واحدة، أثناء استقلالهم سيارة "ملاكي" وسيرهم على طريق "مجول – المحلة الكبرى".


كان رئيس نيابات شرق طنطا الكلية، المستشار هشام عبد العال، قد قرر إحالة 9 ضباط بمديرية أمن الغربية إلى محكمة الجنايات، وحدد جلسة 23 مايو  الجاري، كأولى جلسات محاكمتهم، بعد أن اتهمهم بقتل 4 من أسرة واحدة، حال خروجهم مستقلينسيارة "ملاكي" من مزرعتهم، على الطريق المذكور.


وجاء في قرار الإحالة، أنه في يوم 5/3/2013 أطلق المتهمون وابلا من الرصاص تجاه سيارة المجني عليهم، وهم "إبراهيم.ع"- 48 سنة, ونجله "هشام"- 22 سنة، وزوجته "سونيا.ا"- 44 سنة، وصديقه "أشرف.م"، أثناء مرور السيارة على كمين نصبه الضباط على الطريق المذكور، لمطاردة تشكيل عصابي.


وتبين أن الشرطة كانت قد نصبت الكمين، لاستهداف تشكيل عصابي يتزعمه مسجل خطر يدعى "الشنيرة" عام 2013، وأثناء مرور سيارة لرجال العصابة، أطلقوا أعيرة نارية تجاه القوات، التي ردت عليهم، ولكن رصاصها أصاب سيارة المجني عليهم، التي كانت تمر بالصدفة أمام الكمين.