التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:40 م , بتوقيت القاهرة

"البحر اليوسفي" و"الديروطية" تبتلعان مراهقين في المنيا

شهدت محافظة المنيا، حادثي غرق، أولهما أودى بحياة مراهق أثناء سباحته في ترعة "البحر اليوسفي" أمام قرية برطباط التابعة لمركز مغاغة، والثاني راح ضحيته مراهق آخر، في ترعة "الديروطية".


وتلقي مدير أمن المنيا، اللواء محمد الهلباوي، إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بتلقيه بلاغا من "نبيل.م"- 43 سنة فلاح، ومقيم بقرية برطباط بدائرة المركز- بغرق ابنه "أدهم" -16 عاما، طالب- أثناء استحمامه بالمجرى المائي لترعة "البحر اليوسفي"، وتعذر انتشال جثته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في غرقه.


وبعد مرور يوم تمكن الأهالي من إنتشال الجثة، اليوم الجمعة، وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة "اسفكيسا الغرق" ولاتوجد شبهة جنائية- بحسب ما جاء في المحضر رقم "2393 لسنة 2015 إداري مركز شرطة مغاغة".


من جانب آخر تلقى مأمور قسم شرطة ملوي، بلاغا من "بركات.ع"- 82 سنة،ومقيم ببندر ملوي، بغرق حفيده "ياسين"- 18سنة، فلاح- أثناء سباحته بترعة الديروطية، وتعذر انتشال الجثة.


كُلف قسم الإنقاذ النهري بالبحث عن جثة المراهق بالمجرى المائي للترعة، واتخذت إجراءات النشر عن الجثة- بحسب ما جاء في المحضر رقم "6662 لسنة 2015 إداري قسم شرطة ملوي".