التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:56 م , بتوقيت القاهرة

صور| تشكيل غرفة عمليات لامتحانات الدبلومات الفنية بكفرالشيخ

قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، شاكر ندا، اليوم الخميس، تشكيل غرفة عمليات بالمديرية، وتشكيل مثلها لكل إدارة تعليمية، وذلك لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية، والتي من المقرر انطلاقها، السبت المقبل.



وخلال اجتماعه مع مديري الإدارات التعليمية، بديوان عام المديرية، قرر ندا أن يتولى رئاسة غرف العمليات في الإدارات الفرعية التابعة للمديرية، المدير العام، وتضم في عضويتها كلا من "الوكيل- الشؤون القانونية- شؤون الطلبة- مدير المراحل- المباني- الأمن"، مع بدء العمل بها في السابعة صباحا، وحتى نهاية اليوم، واستمرار العمل بها طوال فترة الامتحانات، مع تحرير تقرير مفصل عن سير الامتحان.



ونبه  وكيل الوزارة بكفرالشيخ على مديري الإدارات التعليمية، بتوفير جميع وسائل الراحة للطلاب، وحسن أداء وعمل الصيانة من "نوافذ- البوابات- الكهرباء- الحمامات"، وتوفير المياه الباردة باللجان نظرا لحرارة الجو، وتوفير الأمن اللازم لكل لجنة، وكيفية مخاطبة القيادات الأمنية، كل في نطاقه لتوفير العناصر الأمنية اللازمة لتأمين اللجان بالشكل الكافي.


كما شدد عليهم بمنع أي حالات غش من خارج اللجان، وداخلها، وتفعيل القرار الوزاري رقم 500 لسنة 2014، ومتابعتهم للجان الامتحانات، وتوفير جميع سبل الراحة لأعضاء اللجان.


كان وكيل الوزارة بكفر الشيخ، عقد اجتماعا اليوم الخميس، حضره محمد يوسف، من تفتيش مكتب وزير التعليم، ومدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، عبدالمقصود ورشل، والمدير العام التنفيذي بالمديرية، وفاء عبدالله، لبحث الاستعدادات لامتحانات الدبومات الفنية، والثانوية العامة.