التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:01 م , بتوقيت القاهرة

القبض على "سمسار" في سفاجا قتل زميله لخلافات مالية بينهما

ألقت مباحث قسم شرطة سفاجا، اليوم الخميس، القبض على سمسار عقارات، بعد قتله صاحب مكتب تسويق عقاري لخلافات مالية بينهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات .


تلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء حمدي الجزار، إخطارا من مفتش الأمن العام بالبحر الأحمر، العميد منتصر عويضة، يفيد قتل سمسار صاحب مكتب تسويق عقاري، لخلافات مالية بينهما على قطعة أرض.


على الفور شُكل فريق بحث ترأسه رئيس مباحث المديرية، العقيد صلاح فراج، وشارك فيه رئيس مباحث قسم سفاجا، الرائد أيهاب الدهشان، ومعاوني المباحث، النقيب الحسين حلمي، والنقيب محمود عفيفي.


وتبين من تحريات فريق البحث أن المدعو "مصطفى . ش"، (42 عاما) صاحب مكتب تسويق عقاري بسفاجا، دفع مبلغ 100 ألف جنيه كـ"عربون" لقطعة أرض لتخليص عملية البيع لها الدعو "عطا . ص"، (35 عاما- سمسار أراضي).


وتبين أن الثاني فشل في تخليص عملية البيع، وتهرب من الأول لرد المبلغ المالي 100 ألف جنيه له، وطالبه أكثر من مرة برد المبلغ، الأمر الذي دفع الأول "صاحب مكتب التسويق العقاري" للحصول على إيصالات أمانة من الثاني بالمبلغ، وبعدها بفترة استدرجه الثاني، بعد أن أخبره أن سوف يسدد له الـ 100 ألف جنيه، وطالبه بإحضار إيصالات الأمانة، وضربه بآلة حادة على الرأس ولقي مصرعه في الحال .


وتمكنت مباحث القسم من ضبطه، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطر مدير نيابة سفاجا، وليد هارون، بالتحقيق في القضية .