التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:27 م , بتوقيت القاهرة

"هندسة عين شمس" تكشف تفاصيل جديدة حول مقتل "عطيتو"

اختطاف طالب بكلية الهندسة في جامعة عين شمس، يدعى "إسلام عطيتو" من أمام باب لجنة الامتحان، وإعلان وفاته بعد يوم من الواقعة.. أبرز ما تداوله الطلاب داخل الكلية، ودفع اتحاد الطلاب، اليوم الخميس، إلى تقديم استقالته.

مراسل "دوت مصر" ذهب لمقر الكلية، وحاول التواصل مع بعض الطلاب، إلا أن أحد أفراد أمن الكلية منعه من الدخول، وقال إن عميد الكلية، الدكتور محمد أيمن عاشور، شدد على منع دخول أي شخص للكلية، سوى طلاب المشروعات وطلاب الدراسات العليا، نظرا لعدم وجود امتحانات اليوم.

وفي السياق، قال عميد الكلية لــ"دوت مصر" إن الطالب إسلام حضر الامتحان وخرج مع مجموعة من أصدقائه، لافتا إلى أن الكلية ليس لها علاقة بشأن ما تداول حول اختطافه من أمام لجنته، مشيرا إلى أن الكلية ستصدر بيانا، بعد قليل، يوضح موقفها من هذا الشأن.

وأضاف أنه تم تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالكلية، بحضور أحد زملاء الطالب، والتي أثبتت أن الطالب خرج بعد الامتحانات بصحبة أصدقائه، ولم يقبض عليه كما أشيع من اتحاد الطلاب.

وقال عاشور إن رواية الطلاب حول سؤال شخص مجهول عن "إسلام" داخل لجنة الامتحان، واصطحابه بعد ذلك لشؤون الطلاب بالكلية كلام غير صحيح.

الجدير بالذكر أن اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة عين شمس أعلن عن تقديم استقالته، عقب ادعائه مقتل إسلام صلاح الدين عطيتو، الطالب بالدفعة الرابعة بقسم كهرباء وقوى، بعد اختطافه من أمام لجنة الامتحان.