التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:21 ص , بتوقيت القاهرة

حظر تعليق الإعلانات في شوارع البحيرة بدون تصريح

أصدر محافظ البحيرة، الدكتور محمد سلطان، اليوم الخميس، قرارا بحظر وضع أو تركيب أي نوع من أنواع الإعلانات على أعمدة الإنارة أو بالطرق العامة دون الحصول على تصريح بذلك من إدارة التطوير بديوان عام محافظة البحيرة.


وقال بيان صادر عن ديوان محافظة البحيرة، اليوم، إن سلطان شدد على منع بناء أي وحدات سكنية أو أسوار على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة قبل التأكد من حصول المبنى على ترخيص بناء من الوحدة المحلية المختصة.


وأشار إلى قرار المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف بمعرفة الوحدة المحلية، مع التحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة في ارتكاب المخالفة لمدة لا تزيد عن أسبوعين، ما لم تقرر النيابة العامة خلاف ذلك، وأن تتولى الوحدات المحلية إخطار الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء بنتيجة تصرف النيابة العامة حيال المقاولين المخالفين لاتخاذ اللازم بشأنهم، وفقا للقواعد الحاكمة.


وبحسب البيان فقد أصدر المحافظ قرارا بحظر توصيل المرافق (مياه - كهرباء - غاز - تليفونات) للمباني المقامة بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو المقامة بالتعدي على الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة، وبالمخالفة لأحكام القوانين المعمول بها في هذا الخصوص.