التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 04:53 ص , بتوقيت القاهرة

"مستقبل وطن" يدشن فريق العمل الخدمي

عقد الأمناء المساعدون بحزب مستقبل وطن، برئاسة الأمين المساعد للإعلام، شروق عز الدين، اجتماعا موسعا لدراسة الوضع الراهن وأهم الخطوات المقبلة، وتم الاتفاق على تكوين فريق مستقبل وطن للعمل الخدمي والاتصال المباشر في الشارع المصري.


وقالت "عز الدين" في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن هذا الاجتماع سوف يتم بشكل دوري، وبصورة مستمرة، لافتة إلى أن الفريق جاهز بعدد من الأفكار التي سوف تظهر بشكل جيد في الشارع، موضحة أن الهدف الأساسي من هذا الفريق هو استخدام طاقة الشباب المحبة لهذا الوطن، وتحويلها إلى عمل تنظيمي في الشوارع، يستطيعون من خلاله الظهور بشكل جيد.


وأضافت "عز الدين"، أن الاجتماع سوف يحظى في كل مرة بلقاء مع قيادة من قيادات الحزب، وذلك في إطار الاستفادة من الخبرات والمهارات الخاصة بكل منهما.


ويأتي على قائمة الأسماء في هذا الفريق "أحمد كرم، ومحمد عبدالسلام الأمناء المساعدان للأمين العام، وأحمد شبل وإسلام السباعي مديرا لمكتب الأمين العام، وبسمة والي وأحمد حسن ومحمد البرنس وندى البدري من أمانة الشباب، ومحمد عبدالمجيد ومحمد الحديدي ومصطفى يحيى من أمانة العمل الجماهيري، وأحمد عمار وأحمد بدر وسعد شبل من أمانة الإعلام."