التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:03 ص , بتوقيت القاهرة

صور| بائعة جنس أمريكية تقتل "الزبون" وتمشي فوق جثته

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على بائعة جنس بتهمة القتل، بعدما قامت بتسميم أحد زبائنها، والذي كان من مسئولي شركة جوجل "Google"



وبحسب صحيفة الصن البريطانية، فإن بائعة الجنس أليكس تيشلمان 27 عاما، كانت بصحبة تيموثى فروست هايز، 51 عاما، على متن قارب والتقطت كاميرات المراقبة فيديو لتيشلمان، وهى تنهي كأس نبيذ قبل أن تترك القارب وهي تسير فوق جثة هايز.



وبينما اتهمت الشرطة في ولاية كاليفورنيا تيشلمان بأنها قتلت هايز عن طريق حقنه بجرعة زائدة من الهيروين، قال محامي تيشلمان إن الجرعة الزائدة كانت حادث بين اثنين يمارسان الجنس بإراداتهما، مؤكدا أن موكلته شعرت بالذعر عند موت هايز، ولذا تركته مسرعة بدون أن تفكر في طلب المساعدة. 



وكان الاثنين قد تعرفا من خلال موقع للمواعدة على الإنترنت يسمح للرجال الأثرياء كبار السن بدفع المال، مقابل الجنس مع نساء أصغر سنا، وبحسب ما ذكرته الشرطة فإن تيشلمان وهايز تقابلا عدة مرات قبل ليلة الحادث.


ومع ذلك فإن تيشلمان تلقت عقوبة السجن 6 سنوات بسبب عدم اتصالها بالطوارئ 911، والذي كان يمكن أن ينقذ حياة هايز، ويتوقع محامي تيشلمان أن تقضي منها 3 سنوات فقط في السجن، قبل الخروج لحسن السير والسلوك.