التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:02 م , بتوقيت القاهرة

سما المصري في المحكمة: المحابيس عايزين يتصوروا معايا

تجمهر عدد من أمناء الشرطة والمحامين وأهالي متهمين، اليوم الأربعاء، داخل محكمة جنح مستأنف الدقي، حول الفنانة الاستعراضية، سما المصري، لالتقاط صور معهما.


وقالت سما "سامعين المحابيس بيقولوا ايه؟ عايزين نتصور معاكي... شوية شوية وهيخرجوا يتصورا معايا".


جاء ذلك أثناء نظر الاستئناف على الحكم بحبس الفنانة الاستعراضية، سما المصري 6 أشهر، أثناء جلوسها بمحكمة جنح الدقي، لحين إصدار القاضي  قرارا في القضية، التي أدينت فيها بسب وقذف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وانتهت إلى تقديم محامي المجني عليه إقرارا بالتصالح مع المتهمة، إلى رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء.

كانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حازم حشاد، قد قضت يوم  31 مارس  بحبس  سما المصري، 6 أشهر،  وكفالة ألف جنيه، وغرامة 10 آلاف، في القضية المتهمة فيها بسب وقذف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، على شاشة قناة "فلول" التي تمتلكها.


جاء ذلك، بعد أن تقدم رئيس نادي الزمالك ببلاغات ضد "سامية عطية حداقة" الشهيرة بـ "سما المصري"، يتهمها فيه بسبه وقذفه على شاشة "فلول" التي تملكها المشكو في حقها. وقال منصور، إنها أذاعت فيديو كليب من تأليفها وغنائها، تطاولت خلاله عليه وشهرت به، وكان يذاع يوميا، وخلاله كانت تتهمه بالجنون وشرب الخمر، وتصفه بـ"القواد".


أضاف أن القناة التي تملكها سما المصري، غير مصرح لها بالبث الإذاعي، كما أنها تقدم من خلالها إشارات رمزية بجسدها وكلامها، تخدش الحياء.