التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:36 م , بتوقيت القاهرة

"بقال" يقتل ابنة خالته بعدما شاهدته في وضع مخل للآداب بأسيوط

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط، في الساعات الأولى من صباح، اليوم الأربعاء، القبض على صاحب محل بقالة طعن تلميذة، وألقى جثتها داخل شونة "تبن" بقرية المعابدة الشرقية التابعة لمركز أبنوب في أسيوط.


وكان مدير أمن أسيوط، اللواء عبد الباسط حسن، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية، اللواء خالد شلبي، يفيد وصول بلاغ من الأهالي باختفاء الطفلة "هيام. ع. ع" وشهرتها "هند" (10 سنوات)، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، من أمام منزلها أثناء لهوها مع الأطفال، ولم تعد للمنزل منذ السبت الماضي.


خطة أمنية


وقرر مدير أمن أسيوط وضع خطة شاملة للبحث والتحري، تحت إشراف مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبمشاركة العميد رئيس فرع الأمن العام بأسيوط، وأوكل تنفيذها لفريق بحث ضم ضباط وحدة مباحث أبنوب وإدارة البحث الجنائي.


سقوط المتهم


وكشفت جهود الأمن في الكشف عن المتهم، وتبين أنه يدعى "خلاف. ع. ف" (16 عاما)، صاحب محل بقالة، مقيم بقرية المعابدة الشرقية دائرة مركز أبنوب، (نجل خالة المجني عليها).


وتبين أنه قتل المجني عليها خشية افتضاح أمره بعدما شاهدته في وضع مخل بالآداب مع فتاة تدعى "ناهد. م. ع" (16 عاما)، ربة منزل، (ابنة عم المجني عليها، وخال المتهم الأول)، داخل حجرة لتخزين "التبن"، وتهديدها لهما بفضح أمرهما، ما دفع الأخيرة للهرب، وقيام المتهم بجذبها داخل الحجرة، وعاجلها بعدة طعنات بسكين كانت بحوزته، حتى تأكد أنها قد فارقت الحياة.


واستولى المتهم على قرط المجني عليها الذهبي، وفر هارباً بعدما تخلص من السلاح المستخدم إلى إحدى المناطق الزراعية المتاخمة لمحل الواقعة.


وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة المختصة، تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وارشد عن السلاح المستخدم، وهو عبارة عن سكين ذو نصل معدني حاد بمقبض حديدي؛ وجار تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة.