التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:22 ص , بتوقيت القاهرة

مدير أمن البحر الأحمر: لن نقبل بأي تهاون

اجتمع مدير أمن البحر الأحمر اللواء حمدي الجزار، مع قيادات مديرية أمن المحافظة لمناقشة سبل الخطة الأمنية، بمدن المحافظة، ورفع درجة الاستعداد والاستنفار القصوى، والتأكيد على أهمية تفعيل دور المرور القيادي والإشرافي على الخدمات مع التنبيه على القوات باليقظة التامة بكافة الخدمات الثابتة والمتحركة على مدار اليوم الكامل.


حضر الاجتماع كلا من  نائب مدير الأمن، وكبار مساعديه، ومفتش الداخلية، بالمديرية، والعميد دكتور منتصر عويضة رئيس فرع الأمن العام، مدير إدارة الأمن الوطنى، والعميد على عامر مدير إدارة البحث الجنائي، وكافة الجهات الشرطية بالمحافظة من السياحة والموانئ والأمن المركزي.


وقال مدير الأمن خلال اللقاء، إن كافة الخدمات الأمنية بالمحافظة في حالة استنفار أمني على مدار الساعة، وأنه لن يسمح بأي خروقات أمنية، وأنه لا تهاون مع كل من تسول له نفسه تعكير الصفو العام والاستقرار الأمني الذي تتمتع به المحافظة، مؤكدا على أن رجال الأمن بالبحر الأحمر بالمرصاد لكل عمل إجرامي مهما صغر حجمه أو قل، فالأمن خط أحمر ولن يقبل أي تهاون بمقدرات الوطن .


وعلى جانب آخر، قام مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحر الأحمر،  اللواء حمدى الجزار، جولة ميدانية تفقد خلالها الخدمات الأمنية بمدينة الغردقة، وأكد خلال الجولة على القوات بضرورة اليقظة التامة والحذر.


وأضاف مدير الأمن خلال جولته التزام القوات بالتعليمات وبضبط النفس، ومراعاة حسن التعامل مع المواطنين،وعقب ذلك قام بزيارة مواقع شرطية مختلفة للتأكد من انتظام سير العمل والتقى الضباط والأفراد بمواقعهم وطالبهم بمزيد من الجهد للارتقاء بكافة معدلات الأداء بما يخدم الغاية نحو بث الأمن والطمأنينة لدى المواطنين.