التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:18 م , بتوقيت القاهرة

صور| 170 أمريكيا من عصابات الدراجات ينتظرهم "الإعدام"

يواجه 170 من أفراد عصابات الدراجات النارية، عقوبة الإعدام بعد مشاجرة، بينهم تحولت إلى معركة بالأسلحة النارية في ولاية تكساس، بينما تخشى الشرطة توجه المزيد من أفراد العصابات لقتل ضباط شرطة ردا على القبض على زملائهم.


وبحسب صحيفة الصن البريطانية التي نشرت صورًا لبعض المتهمين فإن 9 اشخاص قتلوا في المعركة، بينما جرح العشرات، واستخدمت الأسلحة النارية والسلاسل المعدنية والأسلحة البيضاء أمام مطعم كان ممتلأ بالزبائن الذين لم يصب منهم أحد.



وأشارت الصحيفة إلى أن المشاجرة بدأت في حمام داخل حانة بين أفراد من عصابة بانديدوس وعصابة كوزاكس، قبل أن تزداد وتنتقل مع زيادة أعداد المتشابكين إلى ساحة ركن السيارات ويتصل العديد منهم بأصدقائه الذين توجهوا للمشاجرة ليصل عدد العصابات إلى 5 عصابات متقاتلة.



ومن المعروف أن عصابات الدراجات في تكساس اشتهرت بارتكابها العديد من الجرائم تنوعت من القتل إلى السرقة وحتى الجريمة المنظمة ومنها جرائم تصل عقوبتها للإعدام 



ووصل الترقب لدى الشرطة إلى وضع قناصة فوق أسطح المنطقة التي وقعت بها المشاجرة للتأكد من أن أفراد العصابة لن يحاولوا الانتقام من الشرطة التي ألقت القبض على العديد من زملائهم، وتعتقد الشرطة أن سبب المعركة هو النزاع على مناطق نفوذ بين افراد العصابات