التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:22 م , بتوقيت القاهرة

رئيس جامعة القاهرة يتفقد مجمع قاعات الامتحانات

تفقد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، قاعة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، التي تجري بمجمع الامتحانات بالحرم الجامعي، حيث كان يؤدي طلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق أولى امتحاناتهم.


واطمأن نصار خلال جولته على تجهيز قاعات الامتحانات وتوفير سبل الراحه للطلاب، وإعداد اللجان الخاصة للطلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة ووجود طبيب بالمبنى.


وتحدث نصار مع الطلاب الذين يؤدون الامتحانات وطمأنهم أن الجامعة ستوفر لهم كافة إجراءات الراحه لأداء امتحاناتهم، وتتابع أى شكوى تتعلق بالامتحانات في حينها.


وأكد نصار وفق بيان صادر عن الجامعة اليوم، الثلاثاء، على ضرورة تداول أوراق إجابات الطلاب بين المصححين لسرعة إعلان النتائج، مشددا على منع اصطحاب الهواتف المحمولة أو غيرها من الوسائل التكنولوجية داخل لجان الامتحانات.


وسادت حالة من الهدوء بداية امتحانات نهاية العام الدراسي بكليات جامعة القاهرة، ولم تشهد أي ظواهر سلبية، وكانت امتحانات نهاية العام الدراسي بجامعة القاهرة قد بدأت من يوم 9 مايو الجاري بكلية التربية النوعية و11 مايو بكلية طب الفم والأسنان و12 مايو بكليتي الطب البيطري والحقوق، وبكلية الآثار يوم 16 والصيدلة يوم 19 مايو .


فيما تبدأ امتحانات كلية رياض الأطفال والتجارة يوم 20 مايو، والآداب، والزراعة، والعلوم، والحاسبات يوم 23 مايو، والاقتصاد والعلوم السياسية يوم 24 مايو، وطب قصر العيني ودار العلوم يوم 26 مايو، والإعلام والهندسة يوم 27 مايو، والتخطيط العمراني والتمريض 30 مايو، وتنتهي جميع الامتحانات في كليات الجامعة 25 يونيه المقبل.