التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:57 ص , بتوقيت القاهرة

نفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق 4 منازل في سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد من السيطرة على حريق نشب بناحية العمايدة، دائرة مركز سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمنزل امتد خلاله لـ 3 منازل أخرى دون وقوع خسائر بشرية.


كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بنشوب حريق بعدد 4 منازل بسبب ماس كهربائى.


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها العميد جلال أبو سحلى وكيل إدارة البحث وقادها الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث المركز والنقيب أحمد طلعت معاون أول مباحث المركز، بنشوب حريق بمنزل أحمد ر م ع (28 عاما)، وامتدت لمنازل مجاورة، ولم ينتح عن ذلك ثمة إصابات.


وانحصرت التلفيات في نفوق 4 رؤوس أغنام واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من العروق الخشبية والبوص، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص، ورجحوا أن يكون الحريق سبب حدوث ماس كهربائى ونفوا الشبهة الجنائية،


وأخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وتم إخطار الإدارة البيطرية بالمنشأة للانتقال، واتخاذ اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2365 إداري المركز لسنة 2015 وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.