التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:09 م , بتوقيت القاهرة

والد طفل مغتصب لـ"السيسي": نور عينيك عايز يقابلك

قال السيد عبد الباري أحمد، والد الطفل يوسف، البالغ من العمر 6 سنوات، إنه ابنه تعرض لعملية اغتصاب وهتك عرض شديدة من قبل مسجل خطر يسكن بجوارهم في المنطقة ويدعى أحمد فايز الشهداني، وبالغ من العمر 14 عاما، مضيفا أنه خرج من السجن، حيث كان يقضي عقوبة بالحبس 7 سنوات إضافة إلى أن عائلته بالكامل شاذة جنسيا ووالده كان مغتصب أطفال أيضا، ونستطيع التأكد من ذلك عن طريق صحيفته الجنائية.


وأضاف خلال حواره مع الإعلامية سهام صالح، ببرنامج "صباحك مصري"، المذاع على شاشة "mbc مصر 2"، اليوم الثلاثاء، أن تقرير الطب الشرعي أثبت الاعتداء على نجلي جنسيا من قبل المتهم، وإصابته بشرخ بفتحة الشرج نتيجة لواط، واكتشفنا ذلك في مستشفى زايد التخصصي بعد اكتشاف عملية توسيع فتحة الشرج، وقمنا بإجراء محضر بالقسم بعدما استمر الولد في حالة إعياء لمدة 4 أيام دون أن يخبرنا بشيء.


وأكد والد الطفل أن نجله تعرض للتهديد من المتهم، ولذلك خاف أن يخبرني لأن المتهم قال له "هادبحك بالسكينة لو قلت حاجة"، لكن والدته اكتشفت الموضوع، مضيفا أن تقرير الطبيب النفسي أكد تعرضه لأزمة نفسية، ولذلك أعالجه نفسيا الآن وسيتم إجراء عملية جراحية له بعد عدة سنوات حتى يستطيع تحمل البنج.


وأوضح أن عم المتهم أنكر الاعتداء، لكن يوسف تعرف على المتهم وبعد ذلك قام بتهديدي، لكنني لم أخف منه، مطالبا بضرورة تعديل قانون "الحدث" لأنني لن أستطيع الحصول على حق ابني نظرا لصغر سن المتهم فيجب معاملته على أنه شخص كبير.


وأشار إلى أنه ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقابلته قائلا: يوسف نور عينيك عايز يقابلك، لكن رئيس الناس الغلابة مش عايز يقابلنا، مجددا دعوته مرة أخرى خلال البرنامج بطلبه مقابلة الرئيس.