التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:35 م , بتوقيت القاهرة

تزوج من صديقتها سرا بعد محاولتها الصلح بينهما..فطلبت الخلع

لم تكد العروس الجميلة تفيق من نشوة سعادتها بزفافها على فتى أحلامها حتى فوجئت بزوجها يتغير تجاهها شيئًا فشيئًا ما دفعها إلى البحث عن أسباب توتر علاقتها برفيق العمر التي اكتشفت أن طرفًا ثالثًا يلعب في الخفاء.


وصُدمت الزوجة عندما عرفت أن صديقتها التي وثقت فيها ولازمتها أوقات طويلة في العمل وحتى في بيت الزوجية هي من خطفت زوجها وتزوجته سرًّا، لم تستطيع تحمل الصدمة، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع.


وقالت الزوجة "نهي.أ" في دعواها، التي حملت رقم 3876 لسنة 2015، أنها تزوجت حبيبها "نادر.م"، بعد قصة حب دامت 3 سنوات، وبعد مرور سنة على زفافهما، بدأت الخلافات تدب بينهما، وتوهمت الزوجة أن صديقتها تحاول أن تصلح بينهما، لكنها لم تكن تفعل إلا العكس، وتزيد الخلاف".


وتابعت، "في الوقت ذاته بدأت تبرز محاسن شخصيتها، أمام زوجي، الذي انجذب إليها تدريجيًّا، وطلب منها الزواج سرًّا، فوافقت على الفور، وتزوجته، وبعد مرور 3 أشهر، بعثت صورة من ورقة الزواج العرفي، وواجهت زوجي الذي صدمها بحبه الشديد لصديقتها".


وأضافت، أنه اتهمها بأنها السبب وراء توتر العلاقة وتدميرها لعدم اهتمامها به، وعندما طلبت منه الطلاق رفض، فلجأت إلى الخلع لتسترد كرامتها.