التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:16 ص , بتوقيت القاهرة

مقتل مسجل خطر بعد إطلاقه النيران على قوات الشرطة بالغربية

قالت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن أحد العناصر الإجرامية، بدائرة مركز شرطة بسيون، لقى حتفه فى مواجهة أمنية وضبط بحوزته طبنجة وذخائر وسلاح أبيض وكمية من مخدر الحشيش.


 وأضاف البيان، أن تحريات ومعلومات مباحث مركز شرطة بسيون أفادت بقيام  "محمد . ب" (36 عاما- عاطل)، السابق اتهامه في 21 قضية متنوعة "سلاح نارى ، سرقة بالإكراه ، مخدرات " ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "إتجار في المخدرات ، حيازة سلاح ناري"، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص والإتجار فى المواد المخدرة، متخذاً من الزراعات المتاخمة لمحل إقامته مسرحا لمزاولة نشاطه.


وبتقنين الإجراءات القانونية تم استهدافه بمكان اختبائه، وعقب وصول القوات ومشاهدته لها قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها .. فقامت القوات بمبادلته إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن مصرعه، وضبط بحوزته (طبنجة عيار 9مم ، عدد 2 خزينة لذات الطبنجة ، عدد 25 طلقة من ذات العيار ، سلاح أبيض عبارة عن مطواه ، 67 قطعة من مخدر الحشيش وزنت 300 جرام ، مبلغ مالى قدره 3940 جنيها" ، وعثر بمحل الواقعة على عدد من فوارغ الطلقات من ذات العيار).


 تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.