التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 11:36 م , بتوقيت القاهرة

مدير الكلية الحربية: من يرفع السلاح سيواجه بكل قوة

نظمت الشركة المصرية للمطارات زيارة تفقدية إلى الكليه الحربية، بمشاركة عدد من قيادات الشركة، وكان في استقبال الوفد مدير الكليه الحربية اللواء أ.ح عصمت مراد ونائب مدير الكلية اللواء أ.ح جمال أبو إسماعيل وعدد من قيادات الكلية.


وتم مشاهده فيلم تسجيلي عن الكلية الحربية، تضمن شروط الالتحاق، وكيفية الدراسة، وزيارة المتحف الخاص بالكلية لمشاهدة تاريخ الجيش المصري في العصور المختلفة، وتم زيارة القبة السماوية.


وطبقا لبيان صار عن الشركة المصرية للمطارات، أشاد اللواء صادق نائب رئيس مجلس إدارة الشركة بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية وضباطها، باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف وتعزيتهم فى الطلبه شهداء الكلية الحربية.

وأكد مدير الكليه الحربية، خلال لقائه بوفد المصرية للمطارات، أن مصر تواجه إرهابا لا دين له، وسنواجه الفكر بالفكر، ومن يرفع السلاح سيواجه بكل قوة وحسم ولن ينال أحد من عزيمة المصريين، ويجب أن تعمل كل مؤسسات الدولة لمصلحة الوطن، وتمنى أن تزداد الزيارات التثقيفية والميدانية للكلية الحربية لتبادل الخبرات.