التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:14 ص , بتوقيت القاهرة

صور| فرغلي تتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

قالت وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية، ألفت فرغلي: إن "أعمال التصحيح والرصد والمراجعة لأوراق الطلاب بالشهادة الإعدادية متواصلة، وتم منع دخول وخروج أي شخص للكنترول إلا حاملي بطاقات العضوية، كما أنها تفقدت عددًا من اللجان في امتحانات الشهادة الإعدادية للتأكد من حسن سير العملية التعليمية".



وأضافت فرغلي، في تصريح لـ"دوت مصر"، اليوم الأحد، أن "78 ألف و143 طالبًا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية، في 401 لجنة على مستوى 12 إدارة تعليمية في المحافظة".



وفي سياق متصل، قال وكيل مديرية التربية والتعليم في القليوبية، مختار شاهين لـ"دوت مصر": إنه "أصدر تعليمات مشددة بتوفير سبل الراحة كافة للعاملين في لجان النظام والمراقبة ولجان التصحيح في الشهادة الإعدادية".
كما وجه شاهين، تعليمات مشددة بتوفير سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، وتوفير الأثاث المناسب للجلوس، والإضاءة والتهوية في اللجان، مشيرًا إلى أنه تفقد سير العمل في كنترول الإعدادية، وأن الامتحانات تسير بهدوء، ولم يحدث ما يعكر صفوفها، وأنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط.


وأضاف شاهين، أنه تم تفعيل بروتوكولات التعاون مع مديريات الأمن والصحة والتموين والكهرباء خلال فترة الامتحانات لضمان توفير سبل الراحة والأمان لكل من الطالب والمراقب".