التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

الوصايا التسع من "أنس المهدي" إلى أحفاد سيد قطب

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وصية الطالب بكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، أنس المهدي، والذي أصيب خلال الاشتباكات الأخيرة التي وقعت بين طلاب الإخوان وأفراد الأمن الإداري داخل جامعة القاهرة، في 19 أبريل الماضي، وتوفي فجر أمس.


وقال المهدي في وصيته :"أوصي كل من يقرأ هذه الوصية بالدعاء لي أن يتقبلني الله شهيدا في سبيله، وأوصي أخي أحمد غنيم بأن يحضر غسلي و يقوم به إن أمكن و يحضره يحيى غزلان، وأوصي أن يصلي علي أبي أو أخي، وأوصي أخي أحمد غنيم أن يسد عني دين كل من له عندي مال في الدعوة".


وأضاف :"أوصي من يعلم أن له عندي دين أن يطلبه من أهلي، وأوصي أن يسامحنا الجميع عما لا نعلم من دين، وأوصي أن يوضع معي تحت التراب تي شيرت رابعة".


وتابع: وأوصي أن يكتب اسمي على حجر و يلقى به في رحاب المسجد الأقصى حتى إذا ما أذن بالفتح كان هذا الحجر موضع قدم الفاتحين يعبروا عليه ليصلوا في محرابه - إن أمكن-، وأوصي إخواني بالدعاء لي و أن يسامحوني إن قصرت أو أخطأت و لتذكرونني في ورد الرابطة .. رسالتي لكم أيها الأسود".


واختتم وصيته: "تذكروا دائما أنكم أحفاد قطب و ياسين، أحفاد البنا، قائدكم صلاح الدين، من بينكم سيف الدين، فسيروا على نهج خاتم المرسلين".