التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:00 م , بتوقيت القاهرة

ضبط سيدتين سرقتا مشغولات ذهبية من "جواهرجي"بدسوق

تمكن ضباط  مباحث قسم شرطة دسوق التابع لمحافظة كفرالشيخ، صباح اليوم السبت، من القبض على سيدتين، قامتا بسرقة مشغولات ذهبية، من أحد محال المجوهرات بالميدان الإبراهيمي بمدينة دسوق.


وكان العميد سعد سليط ، مأمور قسم شرطة دسوق، قد تلقى بلاغاً من فتحي عبدالله جبران عبدالله، (67 عاما)، ويقيم بمدينة دسوق، وصاحب محل مجوهرات بالميدان الإبراهيمي يفيد قيام 4 سيدات بمغافلته وسرقة مشغولات ذهبية من المحل وفرن هاربات.


وانتقل رئيس المباحث ومعاونوه، وتم تمشيط المنطقة وفحص المترددين على الميدان الإبراهيمي، واشتبهت القوة في سيدتين وعرضتهما على صاحب محل المصوغات، حتى تعرف عليهما، وأكد أنهما كانتا برفقة سيدتين أخرتين.


وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة دسوق، وتبين أنهما سمر أ.ح، (25عاما)، وعبير ع.م، (38 عاما)، وتقيمان بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، وبسؤالهما أقرتا بسرقة المشغولات الذهبية التي سرقاها والمبلغ عنها من صاحبها، برفقة زميلتيهما، أم أحمد"و أم ياسمين"، والمشغولات بحوزتهما، كما أقرتا أنهما والهاربتين كونوا تشكيلا عصابياً فيما بينهن لسرقة المشغولات الذهبية.


ونجح رجال مباحث دسوق، من استعادة المسروقات، لصاحبها عقب إرشاد المتهمتين المقبوض عليهما، بعد إجراء مكالمة مع السيدتين الهاربتين، على المشغولات، ودلت على وجود المشغولات الذهبية تحت إحدى الأشجار بقرية محلة مالك التابعة لمركز دسوق، وبفحص المسروقات الذهبية تبين أنها تزن حوالي نصف كيلو عباره عن 87 قرط، و52 خاتم، وواحد أسورة ذهبية، وأشكال مختلفة.


وكشف صاحب المسروقات أن الفتاتين المضبوطتين قامتا بسرقة مشغولات ذهبيه قبل ذلك من محله، تزن كيلو جرام، في عام 2004 ، أي منذ 11 عاماً.


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار على النيابة العامه وضبط السيدتين الأخرتين .