التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:25 م , بتوقيت القاهرة

فجر السعيد عن وقف برنامج ريم ماجد: حملة "تنظيف"

هاجمت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، اليوم السبت، تصريحات الإعلامية المصرية، ريم ماجد، الأخيرة بشأن مسؤولية "جهات سيادية" عن وقف برنامجها "جمع مؤنث سالم"، الذي كان مذاعا على قناة "أون تي في"، وشاشة دويتشه فيله الألمانية، واصفة إياها بـ"غير المنطقية والخبيثة".

وقالت "السعيد"، اليوم السبت، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك": "قرأت تصريحات غير منطقية وفيها خبث محسوب لريم ماجد عن أن جهات سيادية أوقفت برنامجها ‏جمع مؤنث سالم"، مضيفة: "لو الجهات السيادية في مصر توقف برامج، لأوقفت برامج أخرى تستحق الإيقاف في نفس المحطة لأنها تسيء للعلاقات المصرية العربية، وبرامج أخرى تسيء للرئيس السيسي وتثير الإحباط في المجتمع".

وتابعت الكاتبة الكويتية: "احترموا عقولنا لنصدق تصريحاتكم، ويا ليت لو تصارحون الشعب وتحكوا للناس الأسباب الحقيقية التي كانت سبب إيقاف هذا البرنامج تحديدا، وبرامج أخرى سيتم إيقافها قريبا لنفس السبب، وهل لهذا الإيقاف علاقة بتسريبات عبدالرحيم علي كما نسمع، وما لم يتم إذاعته من التسريبات حتى الآن له دور في حملات التنظيف التي ستقوم بها القنوات من تلقاء نفسها باستبعاد كل من يستفز المصريين في هذه المرحلة؟".

وختمت "السعيد" منشورها قائلة: "الإشاعات كثيرة والحقيقة غائبة، والناس لا تصدق كذبة الجهات السيادية التي تحاولون ترويجها، وأكرر لو للجهات السيادية دور في إيقاف برنامج ريم ماجد، لأوقفت برامج أخرى ثار حولها جدل بأنها قد تتسبب في تعكير العلاقات المصرية السعودية أو المصرية الإماراتية، ومع ذلك لاتزال مستمرة بنفس الاستفزاز".

وكانت قناة "أون تي في" أعلنت، أمس الجمعة، وقف برنامج "جمع مؤنث سالم"، الذي تقدمه الإعلامية ريم ماجد، والذي ينتج ويبث بالاشتراك مع مؤسسة "دويتش فيله" الألمانية.