التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:46 م , بتوقيت القاهرة

"مش ماريونت".. حملة لطلاب "إعلام القاهرة" لمواجهة الإحباط

نظم طلاب قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، حملة بعنوان "مش ماريونت"، وذلك في إطار مشروع تخرجهم الذي يهدف إلى تغيير وجهة نظر الشباب لرؤيتهم للواقع وللأشياء وكذلك لأنفسهم، والبحث بداخلهم عما يمتلكونه من مواهب وطاقات.


وتوضح أحد أعضاء فريق الحملة، سهر عبدالحميد، أن الهدف الأساسي من المشروع هو غرس ثقافة استغلال المهارات والمواهب بأقل الموارد وأبسطها، وكذلك تبديل النظرة السلبية بنظرة تفاؤل وأمل، مضيفة أنهم يريديون تغليب الإرادة والإبداع على اليأس والخنوع، لتحقيق مستقبل أكثر تميزًا ونجاحًا.


وأوضحت "عبدالحميد" أن سبب تسمية الحملة بـ"مش ماريونت"، هو ترميز الظروف والإحباط والكسل بالخيوط التي تتحكم في عرائس الماريونيت، مضيفة "أردنا أن نقول للشباب أنتو مش ماريونيت مفيش ظروف تتحكم فيكم، وبنشجع الشباب أنهم ميستسلموش للظروف ويخرجوا خارج دائرة الإحباط و الكسل".


ويتكون فريق العمل من "سهر عبدالحميد، علياء عماد، ماجي فكري، وماجي إيهاب، نورهان مدحت، منة الله صالح، منةالله محمد، محمد عادل جاد، فادي عادل، سمر علي، هايدي محمد، مريم أيوب، ومي عبدالقادر، سهى أدهم، وساندرا ماجد"، وتحت إشراف رحاب عبدالناصر.