التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:12 ص , بتوقيت القاهرة

البدوي: أنا وأعضاء بالحزب تبرعنا بـ"ملايين" عن طيب خاطر

قال رئيس حزب الوفد السيد البدوي، إن الحزب لم ينفق من أمواله على أنشطة أو أي رحلات خاصة بالحزب، وإنما جميعها بتبرعات ذاتية لأعضاء الحزب، موضحا أن جريدة الوفد هي من صنعت ودائع الحزب، وأموال الحزب من إعلانات صحيفته، التي كانت وما تزال وستظل منارة للحرية والديمقراطية، موضحا أن صحفيي الوفد هم السبب في ودائع الحزب.


وأضاف البدوي أن وديعة الحزب كانت 71 مليون جنيه، لكن تجاوزات من بعض الأعضاء رغم أنهم يعلمون جيدا ما فعله رئيس الحزب وبعض الأعضاء من دفع تبرعات للحزب ونشاطه، وصلت لملايين الجنيهات، ودفعت عن طيب خاطر، حسب وصفه.


وتابع أنه إثر وجود أزمات في صحيفة الوفد، كسرت وديعة الحزب لصرف مرتبات الصحفيين، وكان ذلك بإجراء تصويت داخل الهيئة العليا بسبب أزمة الصحيفة، وكان القرار استمرار الصحيفة حتى لا يحدث فصل للصحفيين.


وتأتي انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، اليوم 15 مايو، بعد أن شهد  الحزب أزمة كبيرة في الفترة الأخيرة نتيجة لمحاولات سحب الثقة من رئيس الحزب  الدكتور السيد البدوي، وكذلك فصل مجموعة من قيادات الحزب أبرزهم الدكتور فؤاد بدراوي، ما دفع الرئيس السيسي بالتدخل كوسيط عبر الاجتماع مع الطرفين لحل الأزمة.


اقرأ أيضا: