التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:53 م , بتوقيت القاهرة

البدوي: أنا 5 سنين رئيس حزب لماذا تظهر جبهة الإصلاح الآن؟

انتقد رئيس حزب الوفد السيد البدوي، الأزمات الأخيرة التي طالت الحزب، قائلا: شاهد الرأي العام بقلق بعض ما يحدث من زملاء نعتز بهم، خاصة أن الأمر اختص الإعلام فقط، موضحا أن الحزب على أرض الواقع والهيئة العليا للوفد والشباب والرجال والسيدات كانوا على قلب رجل واحد يحافظون على بيت الأمة ويديرون خلافاتهم داخله".

وأعلن البدوي عن مسامحته لكل ما مضى، مطالبا كل الأعضاء أن يكونوا متسامحين، خاصة أن مصر في المرحلة القادمة تحتاج بوحدة الصف ليس الوفد فقط، وإنما المصريين جميعا استنادا لتوصيات الرئيس السيسي له خاصة وجود مؤامرات داخلية وخارجية تريد إسقاط الدولة.

وأضاف خلال كلمته أمام اجتماع الجمعية العمومية للحزب اليوم الجمعة، أنه لا يوجد مايسمى بتيار الإصلاح، متسائلا لمذا ظهر تيار الإصلاح الآن، وإذا كان هناك أخطاء لماذا السكوت عليها طوال 5 سنوات الماضية منذ توليه رئاسة الحزب، وكان فؤاد بدراوي شريك في إدارة الحزب وقت أن كان سكرتير عام للحزب.


وتأتي انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد يوم 15 مايو بعد أن شهد الحزب أزمة كبيرة في الفترة الأخيرة نتيجة لمحاولات سحب الثقة من رئيس الحزب  الدكتور السيد البدوي، وكذلك فصل مجموعة من قيادات الحزب أبرزهم الدكتور فؤاد بدراوي، مما دفع الرئيس السيسي بالتدخل كوسيط عبر الاجتماع مع الطرفين لحل الأزمة.