التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

البدوي: نرحب بمن قرر العودة لـ"الوفد"

قال رئيس حزب الوفد، السيد البدوي، إنه من تم فصله في الفترة الأخيرة في السنة التي تولى فيها بهاء أبو شقة مساعد رئيس الحزب، فليتقدم بطلب العودة، مشيرا إلى أن الحزب سيرحب بعودته.


وأضاف البدوي، خلال كلمته عقب انتخابات الحزب المنعقدة اليوم الجمعة، أنه منذ عهد السكرتير العام الحالي المستشار أبو شقة رئيس لجنة التنظيم لن تصدر اللجنة قرارا بفصل أي عضو إلا لشخص واحد، وهو "محمود علي"، لأنه أساء إساءة بالغة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لأحد زملائه وطعنه في عرضه وشرفه، مؤكدا أن باقي القرارات اتخذت بمعرفة الهيئةالعليا، حيث قام بعضهم بالتعدي على أعضاء الهيئة العليا خلال فترة تقديم سكرتير عام الحزب السابق استقالته.

وأوضح لو أنني كنت سببا في قرار فصل أي شخص فاعتبروه قد عاد، وإذا كان قد فصل بسبب إهانته لزميل له فعليه بتقديم الاعتذار، فيما تعالت الأصوات بين أعضاء الحزب قائلين "بنحبك يا بدوي" و"الوفد صوت الأمة"، ليعلن أبو شقة أن هذه هي إرادة المصريين بتجديد الثقة في رئيس الحزب.


و تأتي انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد اليوم الجمعة، بعد أن شهد  الحزب أزمة كبيرة في الفترة الأخيرة نتيجة لمحاولات سحب الثقة من رئيس الحزب  الدكتور السيد البدوي ، وكذلك فصل مجموعة من قيادات الحزب أبرزهم الدكتور فؤاد بدراوي ، مما دفع الرئيس السيسي بالتدخل كوسيط عبر الاجتماع مع الطرفين لحل الأزمة