التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:02 ص , بتوقيت القاهرة

صور| بعد أقل من 24 ساعة.. ضبط المتهم بـ"سحل فتاة المنصورة"

أعلنت مديرية أمن الدقهلية، اليوم الجمعة، القبض على أحد الشابين المتهمين بسحل فتاة عن طريق دراجة بخارية، لسرقتها فى مدينة المنصورة.

كان فيديو قد انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الخميس، يظهر فيه شاب يسحل فتاة، قائدا دراجة بخارية برفقة آخر، في محاولة لسرقتها.

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أن كاميرات المراقبة المثبتة بمقر شركة في شارع  كلية الآداب بالمنصورة، رصدت الواقعة، وأظهر أن بعض الأهالي حاولوا استيقاف الشابين لكنهما لم ينجحوا في ذلك، وتبين أن الفتاة هي "ا.ع.ا" – 21سنة، طالبة بكلية التجارة.

وروت الفتاة لرئيس مباحث قسم شرطة المنصورة "أول"، أنه أثناء سيرها بشارع كلية الآداب فوجئت بشخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية "دون لوحات معدنية"، وأحدهما يحاول خطف هاتفها المحمول بالقوة، فتشبثت بالهاتف، ما أدى إلى سقوطها على الأرض، وإصابتها بسحجات باليد والركبة اليمني، و ولاذا المتهمين بالفرار.

بناء على أقوال الفتاة والفيديو وتحريات المباجث، التي أشرف عليها مدير مباحث الدقهلية، اللواء السعيد عمارة، ومشاركة رئيس مباحث قسم المنصورة "أول"، الرائد شريف أبو النجا، ومعاونه، محمد هيت، أمكن ضبط أحد المتهمين، وهو "هاني.م" - مواليد 1986، وله سوابق إجرامية- بالإضافة إلى ضبط الدراجة النارية التي كان يستقلها والتي تحمل رقم "د س ص 5374"، بالإضافة للهاتف المحمول الذي كان قد سرقه، و تحرير محضرا بالواقعة، فى أقل من 24 ساعة على ظهور الفيديو، الذي بدأ نشره عصر أمس الخميس.

كان مستخدمون لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قد تداولوا فيديو وصورا للواقعة أمس، وكان أول توقيت لنشره في الساعة الثالثة و6 دقائق عصرا.

#CBCEgy | متداول: مقطع فيديو التقط من أحد كاميرات المراقبة بالشارع يظهر شخصين على دراجة بخارية حاولا سرقة هاتف محمول من فتاة كانت تسير في شارع كلية الآداب بالمنصورة وقاما بسحلها

‎Posted by CBC Egypt on‎ 14 مايو، 2015