التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 12:06 م , بتوقيت القاهرة

تجديد حبس ضابط "فقأ" عين مهندس في كمين مروري

أمر قاضي المعارضات، بمحكمة جنح حدائق القبة المستشار حسسين رشاد، بتجديد حبس ضابط متهم بفقأ عين مهندس حاسب آلي، في كمين مروري، 15 يوما على ذمة التحقيق.


اعترف ضابط الشرطة أمام نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار عبدالرحمن شتلة، بتسببه في فقأ عين مهندس حاسب آلي، وإحداث عاهة مستديمة له، عقب حدوث مشادة بينهما في كمين مروري بمنطقة حدائق القبة، ولكنه أنكر تعمده إصابته بقوله :"خبطته غصب عني، وأنا بحاول أركبه البوكس".


وكشفت تحقيقات النيابة أنه أثناء استقلال المجني عليه "أحمد . ح"، خريج كلية حاسب آلي ونظم معلومات، ويعمل في دولة قطر، سيارته، بصحبة صديقه الذي يعمل بأمريكا، وأثناء تحدثه معه قال له "الظابط بيتكلم في التليفون".


وقالت التحقيقات إن الضابط عندما سمع الجملة ثار غضبا، وتوجه إلى المجني عليه وطلب منه رخصة القيادة، ونشبت مشادة كلامية بينهما، طلب على إثرها الضابط منه النزول من السيارة، إلا أنه رفض.


تابعت :"أثناء محاولة الضابط دفعه بالقوة نحو سيارة الشرطة، قاومه المجني عليه، ما دفع الضابط لضربه بـ"لكمة قوية" في عينه ما أدى إلى انفجار عينه اليسرى".


كانت نيابة حدائق القبة بإشراف المحامي العام لنيابات غرب القاهرة، المستشار إبراهيم صالح، قد قررت اليوم الإثنين، حبس ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي بالضرب على مهندس في كمين، والتسبب في عاهة مستديمة له.