التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:04 م , بتوقيت القاهرة

السيسي: مصر داخلة على "خطر عظيم"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته صباح اليوم الخميس، على هامش اعمال تطوير أحد مصانع القوات المسلحة لإنتاج السيارات والمدرعات والمركبات إن مصر داخلة على خطر عظيم.


وطالب كل مسؤول أن يجهز نفسه ويعي كل التفاصيل الخاصة بعمله، مشددا"أنا مش عاوز اللي يطلع يقول أي كلام لازم أكون فاهم كويس المكان اللي بديره ومحتاجين شغل كتير لأن بلادنا بتمر بظروف صعبة".


وعن سبب زيارته اليوم، قال "أنا قلت لإدارة المركبات من 8 شهور إنني هزورهم لو وصلتوا لنسبة معينة من الإنتاجية، وقاموا بعمل كل ما في وسعهم للوصول لهذه النسبة".


في حين أكد اللواء محمد أحمد مرسي مدير إدارة المركبات أن التهديدات التي تتعرض لها مصر كثيرة، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي هو تحقيق الأمن العام والدفاع عن أمن الوطن، وتنبأت إدارة المركبات بحجم التهديدات التي تتعرض لها مصر خاصة في مجال العلوم والدراسات جعلها تعمل كل ما في وسعها لتوفير احتياجات القوات المسلحة، وقالت إن المستقبل العميق أكبر مما نتصور والتهديدات أكبر مما نتخيل.


وأضاف أن القيادة السياسية تقدم كل في وسعها لتطوير الصناعات الحربية، وقال ختاما علينا أن نؤكد شعار صنع في مصر لأنه شعار الفخر والاعتزاز