التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:51 ص , بتوقيت القاهرة

البدوي: لا أنا ولا السيسي نعرف حاجة عن التسجيلات المسربة

نفى رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، علمه بمصدر التسجيلات المسربة له، مقسما أنه لم يستمع لها ولا يعلم سبب خروجها في هذا التوقيت.


ونقل "البدوي" خلال مؤتمر صحفي اليوم بمقر حزب الوفد، عن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مقابلته معه  أنه أقسم بعدم معرفته شيئ عن تلك التسجيلات، وأكد أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام.


كما نفى "البدوي" خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقده مساء اليوم عقب اجتماع الهيئة العليا للحزب، رغبته في الترشح للرئاسة، مستشهدا بالإعلاميين الحاضرين حول حديثه أو طلبه الترويج لنفسه لانتخابات رئاسة الجمهورية.


وأكد البدوي أنه لم يتحالف  مع الإخوان، مشيرا إلى أن الإخوان كانوا جزءا من جبهة التغيير التى أسسها عزيز صدقي في 2005، وكانوا جزء من القوى الوطنية عقب ثورة 25 يناير، موضحا أن محمد مرسي زاره في منزله وقت أن كان رئيسا لحزب الحرية والعدالة، وعرض عليه التحالف في الانتخابات البرلمانية ورفض ذلك، مؤكدا أن هناك أمور لم يرجع فيها للهيئة العليا لحزب الوفد وأهمها التحالف مع الإخوان.


يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد لقاء عصر اليوم مع قيادات حزب الوفد، شملت كلاً من الدكتور  السيد البدوى رئيس الحزب، والدكتور بهاء أبو شُقة، سكرتير عام الحزب، من جهة، وفؤاد بدراوي، عضو الهيئة العليا للحزب، وعصام شيحة، عضو الهيئة العليا القياديان بتيار إصلاح الوفد.