التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:53 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل إحالة "سيدة المطار" ياسمين النرش لـ"الجنايات"

أحال النائب العام المستشار هشام بركات، ياسمين النرش الشهيرة بـ"سيدة المطار"، المتهمة بالتعدي على ضابط شرطة، والإتجار بالمخدرات، اليوم الأربعاء، إلى محكمة الجنايات.


وجاء بتحقيقات النيابة، أن المتهمة "ياسمين محيي الدين أحمد النرش"، توجهت إلى مطار القاهرة للسفر على طائرة تابعة لشركة "مصر للطيران" إلى مدينة الغردقة، يوم 28 /4/ 2015، فوصلت متأخرة عن الميعاد المحدد لدخول الركاب إلى مهبط الطائرات، وبدأت في إثارة الفوضى عقب إعلامها بتأجيل رحلتها لتأخرها عن الميعاد المحدد، وأهانت موظفي شركة مصر للطيران بالقول والتهديد والإشارة، فأبلغت شرطة السياحة بالمطار بالواقعة.


عقب إبلاغ شرطة السياحة، توجه ضابط شرطة لتحرير محضرا للمتهمة، إلا أنها تمادت في نحيبها واستعملت القوة والعنف والتهديد، مع الضابط؛ لمنعه من أداء عمله، وخلال ذلك حضرت شرطيات "نساء" إلى مكان الحادث، وفتشوها فعثروا بحوزتها على 5 قطع من مخدر الحشيش، بحسب التحقيقات.


وحين فرغت النيابة العامة محتويات الأسطوانة المدمجة المرفقة بالتحقيقات بشأن الواقعة، وتبين احتوائها على تسجيلات مرئية مسموعة واضحة للمتهمة، أثناء استعمالها القوة والعنف مع الضابط المجني عليه وتهديدها له بإلحاق أذى به، فضلا عن خلعها بعض ملابسها، وإتيانها بأفعال خادشة للحياء في صالة المطار.


وأقرت المتهمة، خلال تحقيقات النيابة العامة، بعد مواجهتها بالأدلة والمشاهد المرئية المسجلة، بتعديها على الضابط المجني عليه.


وبعد التحقيق، نسبت النيابة العامة للمتهمة، حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار، ومقاومة أحد رجال الضبط بالقوة والعنف والتهديد؛ لمنعه من القيام بعمله، وإهانة موظفيين عموميين بالقول والإشارة أثناء تأديتهم وظائفهم، بالسب والفعل الفاضح العلني المخل بالحياء.