التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 05:07 ص , بتوقيت القاهرة

منظمة التحرير: فلسطين ستواصل نضالها مهما بلغت التضحيات

أكدت منظمة التحرير الفلسطينية التمسك بالأهداف الوطنية، التي أقرتها الشرعية الدولية عبر قراراتها المتعاقبة، وفي مقدمتها الاعتراف بدولة فلسطين عضوا مراقبا في الأمم المتحدة.


وشددت المنظمة، في بيان صادر عنها اليوم الأربعاء، بمناسبة الذكرى السابعة والستين للنكبة، على أنه بعد 67 عاما على النكبة، لايزال الشعب الفلسطيني يواجه، وقيادته وحركته الوطنية، سياسات الإلغاء والاقتلاع الإسرائيلية العنصرية.


وقالت "سنواصل، بالاستناد إلى خبرة شعبنا الكفاحية والمتراكمة، نضالنا الوطني مهما بلغت التضحيات ومهما طالت. ولقد كشفت إسرائيل عن وجهها بكل سفور أمام العالم ومؤسساته الدولية، ولم يعد ممكنا أو مجديا التغاضي عنها كدولة مارقة تهدد الأمن والاستقرار العالميين".


أضافت "سنواصل، إلى جانب المجتمع الدولي ومؤسساته الحية، وكل قوى السلام والديمقراطية في العالم، العمل على تشديد وتطوير عزلة دولة الاحتلال العنصرية لإسقاط هذه العدوانية وإسقاط الاحتلال عن دولة وشعب فلسطين".


وجددت منظمة التحرير تأكيدها "على أنه في ظل الحكومة اليمينية العنصرية الجديدة في إسرائيل، لم يعد هناك أي معنى للمفاوضات، أو أي دعوة للعودة إلى المفاوضات، من دون تحديد موعد لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وجلائه عن الأرض الفلسطينية، وليس موعدا أو سقفا زمنيا لانتهاء المفاوضات".