التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 01:16 ص , بتوقيت القاهرة

"بسبب علبة سجائر" .. إصابة محامي بطعن نافذ فى مشاجرة مع رقيب شرطة

شهدت منطقة المعرض بمدينة طنطا، منذ قليل، مشادات كلامية بين رقيب شرطة ومحامى، بسبب علبة سجائر، تطورت لاشتباكات، تدخل فيها بعض سائقى سيارات السرفيس، اسفرت عن اصابة المحامى بطعن نافذ بالصدر.


تلقى مدير أمن الغربية، عبد الحميد الحصى، بلاغا من شرطة النجدة بالواقعة.


على الفرو انتقلت الاجهزة الامنية وتبين نشوب المشاجرة بين محام يدعى (السيد. شـ . ع . ا،27 سنة)، مقيم قرية ميت حبيش البحرية،مصاب بجرح نافذ بالصدر، و رقيب سرى بمباحث مرور الغربية يدعى (ح . ع .ع 30 سنة).


تبين من التحريات حدوث مشادات كلامية بين الطرفين بسبب علبة سجائر أخذها المحامى من كشك سجائر بمنطقة المعرض ملك سيدة، طلبت من رقيب الشرطة، والذى كان مكلفا بالتواجد بمنطقة المعرض من الساعة 3 عصرا – 11 مساء، لتنظيم حركة المرور، التواجد بالكشك الخاص بها، نظرا لتوجهها الى الحمام، فى ذلك الوقت جاء المحامى، وأخذ علبة سجائر، ورفض دفع ثمنها، ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت لاشتباكات بينهما، على اثرها قام المحامى بالتعدى على رقيب الشرطة بحذائه ما اصابه بكسر فى القدم، سحجات بالظهر، وهو ما ثار حفيظة سائقين سيارات السرفيس الذى تصادف تواجدهم فى محل الواقعة، وقاموا بالتعدى على المحامى واصابته بجرح نافذ بالصدر.


تم نقل المحامى المصاب الى مستشفى طوارئ طنطا، لإسعافه، وتم عمل الاسعافات الى رقيب الشرطة، وحاليا محتجز بقسم شرطة ثانى طنطا.


حرر محضر رقم 12725 جنح قسم شرطة ثانى طنطا، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.