التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:43 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| البدوي: لن أترك السياسة.. وأناشد السيسي والقضاء بأمرين

قال رئيس حزب الوفد، الدكتور السيد البدوي، "هل مطلوب أن تنتهك حياة رئيس حزب الوفد الخاصة؟ وأنا أؤكد لن أترك السياسة أو الحزب، رغم أنف من يحاولون تهديدي أو أي من السياسيين".

وأضاف البدوي، إنه فوجئ بنشر خبر في صحيفة "الأهرام"، بشأن القبض عليه، "لا أساس له من الصحة"، مشيرا إلى أنه قام بعمل محضر ضد زميل له في "سيجما" للصناعات الدوائية، وذهب للنيابة للإدلاء بأقواله في المحضر الذي قدمه، فيما تم تصوير المسألة، على أنه قبض عليه، بحسب قوله.

وأوضح البدوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبني عسل، عبر برنامج "الحياة اليوم" على شاشة "الحياة": "المسألة ليس لها علاقة بالقبض على شخصي أو أي تجاوزات في الحزب، وإنما فقط الاستماع لأقوالي في المحضر الذي تقدمت به".

وتابع البدوي: "يجب على المسؤولين أن يحققوا في هذه المغالطات والمحاولات لإرهاب السياسيين ورؤساء الأحزاب لإضعاف مكانتهم".

واستطرد البدوي: "لا أفهم التنصت على المكالمات الشخصية لرؤساء الأحزاب والسياسيين وإذاعتها عبر وسائل الإعلام، عبر برنامج يقدمه أحد الإعلاميين، بعد ثورتين من أجل اغتيالي المعنوي"، متسائلا: "أين القضاء من تلك الانتهاكات للحريات والحياة الخاصة؟".

وأكد البدوي: "مساندتنا للرئيس السيسي ستجعلنا نستمر ونقاوم تلك الحملات، والتنصت على المكالمات التليفونية للسياسيين مخالف للدستور وانتهاك له".

واستكمل رئيس الوفد: "ليس من مصلحة الرئيس ولا مصلحة أحد إضعاف الأحزاب السياسية"، مشيرا: "شباب الوفد حموا قضاة مصر لأن القضاء حصن الدستور".

وختم البدوي: "الرئيس السيسي، يرفض إضعاف حزب الوفد الذي له تاريخ، ولن نكون إلا سندا للرئيس السيسي ولن نكون عقبة في طريقه لتحقيق الاستقرار لصالح مصر، وأطالبه بالتحرك ضد مثيري الفتن".