التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:02 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| شيحة يتحدى البدوي: قدم كشف حساب من البنك

قال المحامي بالنقض والقيادي بحزب الوفد، عصام شيحة، إنه لديه حزن شديد لما آلت إليه الأمور في الحزب، مضيفا "لكن لا يتصور أي شخص مختم بشأن الوفد أننا قصرنا في حقه، لأننا سعينا بكل الطرق للتفاوض مع رئيس الحزب، للوصول لصيغة طيبة للإدارة، ولكننا فشلنا فشلا ذريعا بسبب إصراره على التعامل بشكل فردي مع الحزب".


وأضاف خلال اتصال هاتفي، ببرنامج "صباح أون"، مع الإعلامي خالد تليمة، المذاع على شاشة "أون تي في"، صباح الثلاثاء، أننا لم نطلب سوى أن تكون هناك شفافية في الموقف المالي للحزب، وأن يقدم السيد البدوي كشف حساب في اليوم الذي تسلم فيه الرئاسة عام 2010 ويقدمه للجمعية العمومية بعد أن مر عليه 5 سنوات، ونسير في السادسة ولم يقدم تقرير مالي واحد ويعتمد على قول بعض الأرقام غير الموثقة وغير الدقيقة.


وفي اتصال هاتفي آخر، قال مساعد رئيس حزب الوفد، أحمد عودة، إنه آسف على خروج قلة قليلة بعيدة عن مسيرة الحزب لانهم يروجون أقاويل ومغالطات وهم يدركون ويعلمون حق العلم أنه سبق مناقشة تلك الادعاءات في بعض جلسات الهيئة العليا وبحضورهم، واستمعنا لمعارضة عصام شيحة حول عقد الإعلانات، مضيفا أن إدارة إعلانات الوفد كانت تحقق سنويا ما بين 9 أو 10 مليون ويُخصم منها العمولات.


وأضاف أنه عندما تعاقد السيد البدوي مع ميديا لاين كان أمامه عدة عروض، وجرت المكاشفة أمام الجريدة حتى استقر على أن تدفع ميديا لاين للوفد 22 مليون جنيه سنويا، ولكنهم لم يلتزموا بذلك إلا لمدة عامين ثم توقف وفسخ العقد.


وعلق شيحة على حديث عودة قائلا إنه كلام مرسل مع كل الاحترام والتقدير له، ولكننا نريد من السيد البدوي أو أمين الصندوق أن يردوا كمسئولين مسئولية مباشرة عما يحدث، ونحن لم نسمع منهم أي كلام، وأكرر أننا لا نطلب سوى كشف حساب فقط.