التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:16 ص , بتوقيت القاهرة

صور | بن راشد يشهد افتتاح منتدى الإعلام العربي بدبي

يشهد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد، الافتتاح الرسمي لمنتدى الإعلام العربي، صباح اليوم الثلاثاء، والمنعقد في مدينة دبي، في دورته الرابعة عشرة تحت شعار "اتجاهات جديدة".



وافتتحت دبي، صباح اليوم الثلاثاء، أعمال "منتدى الإعلام العربي"، بمشاركة حشد يضم أكثر من 2000 من نُخَب الإعلاميين ورموز الفكر والثقافة والباحثين والأكاديميين من أكثر من 27 دولة عربية وأجنبية، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.



ويناقش المنتدى الذي ينظمه "نادي دبي للصحافة"، على مدار يومي 12 و13 مايو الحالي، في مدينة دبي، مختلف الاتجاهات الإعلامية الجديدة التي تواكب في مضمونها واقع العالم العربي بكل تفاصيله، وكيفية التوصل إلى سبل التطوير المطلوبة والممكنة، وكيفية تحقيقها.



وينفرد المنتدى في هذه الدورة بجلسات حوارية رئيسية تتخصص في قراءة واقع ومستقبل العالم العربي، في مختلف المجالات سواء كانت الإعلامية أو السياسية أو التكنولوجية أو غيرها.


وسيعقب حفل توزيع "جوائز الصحافة العربية"، اختتام أعمال منتدى الإعلام العربي مباشرة، مساء يوم الأربعاء 13 مايو، حيث سيتم الكشف عن الأعمال الفائزة وتكريم الفائزين من بين أكثر من 5008 أعمال مشاركة في هذه الدورة.