التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:22 م , بتوقيت القاهرة

"الشرطة متغيرتش".. جملة تسببت في فقأ عين مهندس على يد ضابط

اعترف ضابط شرطة بفقأ عين مهندس حاسب آلي، وإحداث عاهة مستديمة له، عقب حدوث مشادة بينهما في كمين مروري بمنطقة حدائق القبة.


وأنكر الضابط أمام نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة، تعمده إصابة المجني عليه بقوله :"خبطته غصب عني وأنا بحاول أركبه البوكس".


وكشفت تحقيقات النيابة أنه أثناء استقلال المجني عليه "أحمد.ح"، خريج كلية حاسب آلي ونظم معلومات، ويعمل في دولة قطر، سيارته، بصحبة صديقه الذي يعمل بأمريكا، تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص، أثناء تواجده بكمين مروري بمنطقة حدائق القبة، وقال خلال الاتصال :"الشرطة متغيرتش".


وقالت التحقيقات إن الضابط عندما سمع الجملة ثار غضبا، وتوجه إلى المجني عليه وطلب منه رخصة القيادة، ونشبت مشادة كلامية بينهما، طلب على إثرها الضابط منه النزول من السيارة، إلا أنه رفض.


وتابعت :"أثناء محاولة الضابط دفعه بالقوة نحو سيارة الشرطة، قاومه المجني عليه، ما دفع الضابط لضربه بـ"لكمة قوية" في عينه ما أدى إلى انفجار عينه اليسرى".


كانت نيابة حدائق القبة بإشراف المحامي العام لنيابات غرب القاهرة، المستشار إبراهيم صالح، قد قررت اليوم الإثنين، حبس ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدى بالضرب على مهندس فى كمين، والتسبب في عاهة مستديمة له من خلال.


وكانت نيابة حدائق القبة تلقت بلاغا من مهندس يتهم فيه أحد الضباط بالتعدي عليه بالضرب في أحد الكمائن في منطقة حدائق القبة، عقب مشادة كلامية بينهما، وهو ما أسفر عن إصابته بعاهة مستديمة في عينه.