التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 04:48 م , بتوقيت القاهرة

صور| مساعد وزير الداخلية يفتتح وحدة مرور القليوبية

افتتح مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا  اللواء أحمد بكر، اليوم الاثنين، وحدة مرور القليوبية نيابة عن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، ويرافقه اللواء مدحت قريطم مساعد الوزير للشرطة المتخصصة واللواء سعيد طعيمة مدير الإدارة العامة للمرور  واللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، وبحضور المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية.


و


 


 


وأكد اللواء أحمد بكر مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بالخدمات المرورية المقدمة من خلال الادارات العامة للمرور، موضحا أن إدارات المرور تتعامل مع نسبة كبيرة من المواطنين سواء السائقين أو أصحاب السيارات، وكثيرا ما يقابلون مشاكل كثيرة في الحصول على الترخيص إما بسبب الزحام أو عدم وجود الأوراق أو فقدها.



وقال اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية إن الوحدة تم تطويرها بالكامل لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين وإنهاء طلبات الترخيص والتجديد في أسرع وقت وبأقل مجهود، مضيفا أنه تم تجهيزها بكل الأنظمة الحديثة وتزويدها بكاميرات مراقبة و بنظام النداء الآلي وساحة لفحص جميع المركبات بشتى أنواعها.



من جانبه، وجه المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإقليم التحية لقيادات الشرطة ومعبرا عن تقديره للجهد الكبير والدور الحيوي الذي يبذله رجال المرور في العمل ليلاً نهاراً لتحقيق راحة المواطنين والقضاء على ظاهرة التكدس وضبط المخالفات وتطبيق القانون.