التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 11:21 ص , بتوقيت القاهرة

صور| على نهج "زايد".. ولي عهد أبوظبي في منازل المواطنين

سيرا على نهج زايد بن سلطان آل نهيان، أول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة، يحرص ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان على الالتقاء بالمواطنين، في نهج أصيل دأبت عليه القيادة الحكيمة منذ تأسيس الدولة في التواصل مع أبناء الإمارات.


وفي أكثر مرة يؤدي ولي عهد أبو ظبي، زيارة إلى المواطنين الإماراتيين في منازلهم أو في مناسبات خاصة بهم أو تلبية لدعوتهم وذلك حرصا على عكس عمق الروابط الاجتماعية بين القيادة والمواطنين.


في هذا الإطار، زار، مساء أمس الأحد، ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان المواطن غانم بن فارس المزروعي، بمنزله، في إمارة أبوظبي، وتبادل معه وأفراد عائلته الأحاديث الودية التي تعكس عمق الروابط الاجتماعية بين القيادة والمواطنين، حسبما ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية.


زيارة المرضى
ليست هذه هي الزيارة الأولى لولي عهد أبو ظبي إلى مواطن إماراتي، ففي أغسطس العام الماضي زار "محمد بن زايد" المواطن خليفة فاضل سعيد الهاملي، في مستشفى المفرق في مدينة أبوظبي، للاطمئنان على صحته، وذلك في إطار حرصه على متابعة أحوال المواطنين وتفقد أوضاعهم، وتبادل ولي عهد أبوظبي الحديث مع المريض وعائلته واطمأن على وضعه الصحي وسير علاجه، متمنيا له الصحة والعافية والشفاء العاجل.



تلبية لدعوة المواطنين
وفي مايو 2014 زار ولي عهد أبوظبي المواطن محمد علي العويس، في منزله الكائن في منطقة المحاربة، في أبوظبي، حيث التقى أفراد الأسرة، وتبادل معهم الأحاديث الودية، وذلك تلبية لدعوة العائلة بالزيارة، والتي أشادت بمدى الترابط والتواصل بين قيادة دولة الإمارات وأبناء الوطن كافة.



زيارات أخرى
وفي مايو 2013 زار ولي عهد أبو ظبي، منزل المواطن سهيل راشد محمد الطنيجي، في منطقة الذيد، ورحب سهيل الطنيجي بزيارة "محمد بن زايد" لمنزله، معربا عن سعادته وأسرته بهذه الزيارة، وتشريفه لهم.