التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 02:21 م , بتوقيت القاهرة

السادات: مصارحة السيسي قطعت الطريق أمام المتربصين

قال رئيس حزب السادات الديمقراطي الدكتور عفت السادات، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي وجهها مساء أمس الثلاثاء إلي الشعب المصري، جاءت صادقة وكاشفة لما يحدث، وما تمر به الدولة المصرية من صعاب ومخاطر، وما حققته أيضا من إنجازات علي أرض الواقع.


وأضاف السادات، في بيان له اليوم الأربعاء، أن المصارحة التي يتحدث بها الرئيس مع الشعب قطعت الطريق أمام أعداء الوطن والمتربصين به، لإحداث فتنة بين الشعب وقيادته السياسية، التي تسعي بكل الطرق لتحقيق الاستقرار والرخاء لكل مواطن، خاصة بعد معاناة ظلت لأكثر من 30 عاما، ذاق فيها المرارة والمهانة من أنظمة ديكتاتورية فاسدة.


وأوضح أن التحديات التي كشف عنها الرئيس في حديثه للشعب، وفي مقدمتها مواجهة الإرهاب الذي تتعرض له الدولة، والذي يستهدف كل مؤسساتها، يتطلب منا جميعا التضافر وتوحيد الصف خلفه، حتي نعبر بالدولة الي بر الأمان.


وتابع السادات "لقد افتقدنا خلال الأنظمة الحاكمة السابقة "الوطني والإخوان" المصارحة والمصادقة بين الشعب والحاكم، ولم يكن هناك من يجرؤ أن يتحدث عن الفساد الذي انتشر في جوانب الدولة ومؤسساتها، ولكن حديث الرئيس عن الفساد الذي انتشر في الدولة، والمطالبة بمحاصرته والكشف عنه أينما وجد، يؤكد لنا أننا أمام قيادة سياسية حكيمة واعية، ومدركة لما تخطوه من خطوات".