التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

تكريم 43 ضابطا بمديرية أمن الدقهلية

كرم مساعد أول الوزير لمنطقة شرق الدلتا، اللواء أحمد بكر، ومساعد الوزير مدير أمن الدقهلية، اللواء سعيد شلبي، 43 من الضباط والأفراد والخفراء والمجندين والعمد والمشايخ والعاملين المدنيين بالمديرية، لجهودهم المبذولة في حفظ الأمن.



وتم منح نوط الامتياز من الطبقة الثانية من المشير عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للمقدم محمد السعيد مطاوع، من إدارة البحث الجنائي، ومنح نوط الاستحقاق من الدرجة الثالثة لأمين الشرطة إبراهيم علي السعيد، من قوة إدارة شرطة النجدة.



كما تم تكريم العقيد أسامة الموافي، قسم الترحيلات، والمقدم خالد مجاهد، رئيس قسم المخدرات بالمديرية، ورائد أحمد عبدالسميع، مدير مكتب نائب مدير الأمن، ورائد محمد طمان، رئيس مباحث السنبلاوين، ورائد تامر رضا، رئيس مباحث قسم ميت غمر، ورائد محمد زكريا، إدارة المرافق، ورائد محمد أبوبكر، قوات الأمن، ورائد إيمانويل إسحاق، نائب مأمور جمصة.



كما قام بتكريم كل من النقيب محمد الشربيني، مركز المنصورة، ومحمد فؤاد، وكيل قسم الرقابة الإدارية بالمديرية، ونقيب أحمد خضير، رئيس مباحث أمن المديرية، ونقيب أحمد طنطاوي، إدارة المرور، ونقييب محمود الجميلي، قسم أول المنصورة، وملازم أول محمد هيت، قسم أول المنصورة.



كذلك تكريم عدد من الملازمين وأفراد الشرطة بالمديرية من مختلفي الأقسام، تقديرا لجهودهم في خدمة الوطن،  خصوصا في تلك المرحلة التي تمر بها مصر.