التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:17 ص , بتوقيت القاهرة

"صالح" يدعو للحوار ويؤكد: الحمد لله لم يصبني الدمار

طالب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، الأطراف اليمنية بالخروج مما سماه "مستنقع القتل والتدمير للشعب اليمني"، والعودة لحل الخلافات عن طريق الحوار.


وتابع صالح في منشور له عبر صفحته علي "فيس بوك"، أنه يحمد الله أن الدمار لم يصبه هو أو أحد أفراد عائلته، مشيرا إلى أنه يعتبر كل يمني هو أخ وابن له ، قائلا" ابحثوا لكم عن حل للخروج من مستنقع القتل والتدمير للشعب اليمني ..لا توغلوا في شرب الدم اليمني، دعونا نحل خلافاتنا بالحوار ، منزلي وروحي كمنزل وروح كل يمني ولن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا".



وأضاف صالح، "والحمدالله لم يطال الدمار إزهاق ارواح في منزلي ، لكن كل يمني قتلة العدوان هو ابني واخي ومن اهلي، أيها الشعب اليمني الصابر والصامد والمثابر والمعتز بارضة ودينة ووطنة . مرة اخرى ندعوا باسمكم للحوار وللسلم قبل أن يخرج الامر من ايدينا جميعاً وتدخل المنطقة برمتها في صراع يأكل الاخضر واليابس، وسيبقى علي عبدالله صالح واحد منكم سيكون بخير كلما كنتم بخير ويتمنى لكم كل الخير، الشكر موصول لكل من سأل وزار واتصل، الرحمة للشهداء في طول اليمن وعرضة والخزي للعقول الفاسدة التي ادخلت بلادها في الفتن ثم وزعتها خارج الحدود".